Korean Lovers 4ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Korean Lovers 4ever

مرحبا يا أصدقائي الأعزاء و محبي كوريا اتمنى أن تنضموا الى المنتدى كي نستفيد من المعلومات و لكي نتشارك المعلومات العامة و والدينية و العلمية و ايضا عن المشاهير الكوريين المفضلين لديكم****@الإدارة ^.^

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sun Shine Rider
한국어 본격 كوري أصيل
한국어 본격 كوري أصيل
Sun Shine Rider

فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Empty
مُساهمةموضوع: فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!    فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Emptyالسبت أغسطس 27, 2011 8:54 pm

انيسيو .. بناات شحالكم .. انشاء الله تمام .. انا شفت موضوع ان سوبر جونيور تقترب نحو نهايتهم .. اذا احد يعرف
يقوول لي ان هذا الكلام مو صج بليييييز affraid affraid affraid

فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Images?q=tbn:ANd9GcTtTgaEsSogbzPZ1Y88QkZ7CYPLrs7oa7zNooi7MInJZLdJlUju

مؤخراً , كشفت مصادر من داخل صناعة الكي بوب بأنه من المؤكد تقريباً بان فرقة سوبر جونيور تتجه نحو نهايتها , حيث يُعتقد بأنه سيتم آنتهاء الفرقة في شهر مارس المقبل ..

هذه الأخبار الصادمة ظهرت بعد أن أعلان ذهاب هيتشول للخدمة العسكرية آضافة الى كانغ آن الموجود في الجيش منذ عام ..

مصدر مقرّب من شركة SM كشف بأنه حان الوقت للأنتهاء فرقة سوبر جونيور و على ما يبدو فأن الألبوم ” مستر سمبل ” الخامس سيكون آخر ألبوم لهم ..

فرقة سوبر جونيور تكونت عام 2005 و كانت تتألف من 13 عضو بعدها لعبوا دوراً مهماً جداً في آنتشار موجة الهاليو في الخارج على مدى الست سنوات الماضية .. آشهر اغانيهم هي Sorry, Sorry و Bonamana التي صنعت نجوميتهم في بلدان خارج كوريا مثل تايوان والصين وماليزيا وسنغافورة وتايلاند والفلبين.

المصدرّ المقرّب من الشركة تحدث في النهاية “ حتى تقوم شركة SM بالأعلان الرسمي , جميع أعضاء سوبر جونيور سيقومون بالترويج للألبوم و بجدول أعمالهم المحدد ” ..

انا هذا الخبر شفته ف SM Family World ..

*منقول*
يا بنات بدي شو رأيكم بالموضوع؟؟؟؟؟
https://4ever.ace.st
Sun Shine Rider
한국어 본격 كوري أصيل
한국어 본격 كوري أصيل
Sun Shine Rider

مُساهمةموضوع: رد: فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!    فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 9:13 pm

وييييييييييييين الردود Question Question Question
sweet girls

مُساهمةموضوع: رد: فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!    فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 3:08 am

هههههههههههههههههه
لا يا عمري مو هيك الموضوع انا قرئت عنة مرة صحييح انو في اعضاء راح يروحو على الجيش بس اكيد مش كلهم همة راح يسير كل سنتين يروح عضو او عضوين على الجيش بس راح يستمرو لانه بروح واحد بيجي التاني
بس الفرقة راح ترجع تتجمع مرة تانية ب 2018 راح يكون كل الاعضاء مخلصين الخدمة العسكرية وانا راح ارجع ادور على الموضوع الي قرئته وابعتلكم اياه
تحياتي lol!
sweet girls
Sun Shine Rider
한국어 본격 كوري أصيل
한국어 본격 كوري أصيل
Sun Shine Rider

مُساهمةموضوع: رد: فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!    فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Emptyالجمعة سبتمبر 09, 2011 10:53 pm

كمسميدا حبيتي على المرور
بس غير يلي بدهم يروحو على الجيس
سايون بدو يروح لفترة طويلة ومش رح يقدر يكمل مع الفرقة لفترة تقريبا سنتين على شان بدو يمثل فيلم

بس إن شاء الله ما ينفصلو
انا ما كنت متأكدة من الموضوع بس كنت حابة إني اعرف آرائكم بالموضوع
ايروكا

ايروكا

مُساهمةموضوع: رد: فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!    فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!! Emptyالثلاثاء مايو 22, 2012 3:23 am

يسلموو على الخبر بس ما اعتقد يرووحوو كلهم

فرقة سوبر جونيور تقترب نحو نهايتها ..؟؟؟!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقف مضحكة لفرقة سوبر جونيور
» من الاجمل من فرقة شايني